الثلاثاء، 12 يوليو 2011

انتحال هوية ؟!

- لللأسف تعرضت لمحاولة انتحال شخصيتي في الكتابة واستخدام عنوان قديم لي وهو غزال والشر ما زال , أجهل الأسباب ,,,, لكنها أكيد تنم عن تصرف طفولي , تنم عن مرض نفسي ,,, أومعاقبة شخص ما حبه ؟! الحمدالله والشكر ،،،،،،،،،، يتجسس ويتلصص و أنا في غفلة ،،،، لكنه حدسي الذي لا يخطأ .

هناك 6 تعليقات:

عبد السميع جِميل يقول...

عوضك الله عن الإسم القديم أسم اجمل منه وهو الأمير النائمة , أستمرى فى عملك ورسالتك فهى الاهم وهى الأبقى تحت أى مسمى كان , سلاماااااااااااااااات

الأميرة النائمة يقول...

شكرااا استاذ علي تعليقك و تشجيعك

عبد السميع جِميل يقول...

العفوا يا أستاذة , انا لا ارى ما اقوم به يستحق هذا الشكر حقيقة فما أقوم به هو شيئ طبيعى عادى لا يحتاج أى شكر لانى معجب بمدونتك وأريد أن يقرأها الأخرون كما أقرأها أنا , وفقط .
وهذا ليس ثناء حتى تشكى في كما قلتى فى التعليق على موضوع وجهان لعملة واحدة هههههههههههههه , فنحن لا نعرف بعض ولا توجد بيننا أى مصالح وأغراض وامراض سوى تبادل الأفكار , وانا سعيد بذلك .

خاتون يقول...

السلام عليكم...

يقولج الله يسلمج
إن لم تكن من الناجحين فقلدهم
ما عليه دليل على تميزج

موفقة *_^

الأميرة النائمة يقول...

مشكوووووره حبيبتي خاتون , الله خلق وفرق أسم الله عليج .

الأميرة النائمة يقول...

والله ياريت ما تقرأ لي إذا كنت مو صادقة , وهم أنا حرة في ترويج أفكاري , بسك تتصفح , ودي أعلق عندك بس ما يعطي الخيار.